0.0 ° ( منتدى الشروق ) ° 0.0
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

0.0 ° ( منتدى الشروق ) ° 0.0

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تتخلصي من السيلولايت بوصفة بسيطة جدا و مجربة

كاتب الموضوعرسالة
marwa

marwa

المساهمات : 201

كيف تتخلصي من السيلولايت بوصفة بسيطة جدا و مجربة Empty
مُساهمةموضوع: كيف تتخلصي من السيلولايت بوصفة بسيطة جدا و مجربة   كيف تتخلصي من السيلولايت بوصفة بسيطة جدا و مجربة Icon_minitime1الإثنين فبراير 02, 2009 5:56 pm

السلام عليكم يا اخواتي
يارب انتم بصحة جيدة وما عندكم سيلولايت
والي عندها ما تحزن لأنه كل شيء مقدر وربنا قدر عليك بلاء فاصبري
المهم انا اليوم جاية وعندي الحل بس أولا لازم تعرفي ماهو السيلولايت؟
السيلولايت عبارة عن دهون تأخذ شكل غير منتظم تحت الجلد مسببة ظهور ما يسمر" بجلد قشور البرتقال" والله أنا عربتها
المهم المعنى انه يصير الجلد مثل قشرة البرتقال يعني الملمس مش ناعم وكأنه في منحدرات ومنعرجات.
المهم انا عانيت وقت من السيلولايت ودورت في مواقع أجنبية وعربية على الحل
ولقيت انه استعمال بقايا القهوة الي بنشربها مفيد
والطريقة انك لما تروحي تاخذي دش "أكرمكم الله" تاخذي معك بقايا القهوة وتقومي بعمل تدليك بيها للمناطق الي فيها سيلولايت بشكل دائري لمدة 5 دقائق
ثم تعملي مساج من اسفل الى أعلى يعني لو السيلولايت بالأفخاذ تعملي مساج من أسفل الى أعلى بالضغط بالأصابع على اماكن السيلولايت
رايحة تلاحظي بشرتك صارت دهنية والسبب انه القهوة قامت بتحليل الدهون الي تحت الجلد والعنصر الفعال في القهوة هو الكافيين لذلك نلاحظ أن أغلب من يشربون القهوة او الشاي لا يعانون السمنة.

ويجب اتباع بعض النصائح السهلة:
أكثري من شرب الماء: في كل وقت ولو مش عطشانة لأن الماء يساعد في عملية حرق الدهون، ولأن نسبة الماء في أجسامنا 80%
ابتعدي عن السكريات والنشويات ما استطعتي، لأنها المسبب الأول للدهون المتراكمة، وان غلبتك نفسك فعاقبيها بالمشي مثلا لنصف ساعة أو ممارسة الرياضة ربع ساعة وبذلك تحرقي بعض الحريرات التي اكتسبتيها. ولا تعاقبي نفسك بعدم أخذ وجبة العشاء مثلا، لأن هذا يؤدي لأن تأكلي اكثر خصوصا عند الاحساس بالجوع.
ابتعدي عن الألبسة الضيقة لأنها تساهم في السيلولايت بشكل كبير ولا تغتري بالغربيات، لأن الملابس الضيقة تعيق الدورة الدموية وعدم وصول الدم الى الجلد يؤدي اللى شيخوخته.
ابتعدي عن التوتر والقلق، أول من يتأثر من القلق هو الجلد، الا تلاحظين أختي انه عندما تتوتري أو تغضبي تصير بشرة وجهك شاحبة وغير نظرة؟ نفس الشيء بالنسبة لباقي الجسم وخصوصا الجلد.
مارسي الرياضة ولو رياضة المشي ولا تتحججي بقلة الوقت، حاولي ان تجعلي لنفسك وقتا ولو في الصباح الباكر بعد صلاة الفجر مثلا.
أرجوا اخواتي أن تستفيدو من هذا الموضوع،وأريد أن أضيف شيئا، النتائج لا تظهر بين عشية وضحاها، لذلك يلزمنا الصبر والمثابرة،و قد جربت هذه الأشياء على نفسي قبل أن أنقلها لكم.
ملاحظة:
قد تلاحظ بعض الأخوات نمو طفيف للشعر، أظن ان هذا ليس بشكل عويص مثل السيلولايت خصوصا أن وسائل نزع الشعل الغير مرغوب فيه متوفرة والحمد لله

والموضوع غير منقول

أختكم في الله وردة من ماس
واي سؤال أنا حاضرة
https://alcherouke.ahlamontada.com

كيف تتخلصي من السيلولايت بوصفة بسيطة جدا و مجربة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أفكار بسيطة لبشرة نظيفة